Posted by : Unknown السبت، 7 نوفمبر 2015

 الفـــــــصـــــــــــــــــــ4ـــــــــــــــــــــــل×


اليـوم إستـطعـت أن أحقـن أكثــر من ثمـانيـة أشخــاص، الخطـة الجديـدة أفضل...
زد على هـذا أنك لـم تستعمل المسـدس...
لا المـسدس يطلق الصـوت، فهو إحتيـاطي، عندمـا أواجـه الخـطـر أو أكون في مشكـلة أستعمـلـه، حالـيـا الإبر كـافيـة، أتعـلم عندما كنت صغيـرا كنت أكره أن يحقنون بالإبـر، لقد كـانت بمثـابة الجحيم 
عندمـا كنت في سن الخـامسـة، عندما يغرزونها في جسدك تحـس وكـأن تلك المنطقة قد خدرت، أنظر لايزال بعض الأثـار فـي ذراعـي وقـاعدتـي، أنظر أنظـر، حقـا الإبـر خطيـرة.....

وهمـم يمشون في الطـريق وإذا بهـم يرون شـاب وشـابة، أنـاملـهم متشـابكة مع بـعـضـها، و يبتسمـون، الفــتاة كانت جميـلـة جدا كانت ذو شعر طويـل ونـاعم ووجها مثل الزبدة الطـريـة ويشـع بالنـور وكأنها ملاك
نعـم لقـد كـانت نسـخة طبق الأصـل لتـلـك الفــتاة اللتي كـان العجــوز عندما كان شـابا سيخرج معـها في موعد بعد حفـل التخـرج، وكـأنها هـي، أمـا الشـاب اللذي كـان معـهـا كان طويلا ونحيـفا ووسيما ويضع نظارات
حـقـا لقد أعاد هذا المشـهد للعجوز ذكريـات المـاضي، حينما تقدمـــت فتـاة الأحلام نحوه، وهي خجولـة، لكنها تخلصت من خجلـهـا وخرجـت تلك الكلـمـات اللتي جعلت الغدة الكظرية تفرز الأدرينالـيـن ممـا زادت دقـات قـلـب العجـوز
شعـور جعلت حيـاته تتغيـر، التحصـل على أعلى معدل في الثـانوية والخـروج مع فتـاة الأحلام، حقـا لقد كان شعورا لايـوصف، لكـن الذكريـات السيئة لـمـا حرقـو وجهه، لـم يملـك الشجـاعة ليذهب إليها، لقد كـان متأكدا أنـهـا
ستفـزع منـه، وستـعمق الجرح، هذا المشـهـــد لمـا سمع الشـاب يقول للفـتاة أن موعد زفـافنا سيكون بعد شهـران وسيكون أفضـل زفاف سيشهده العـــــالــم، وكـانت الفتـاة تسبتسـم لـه، لقد تبعـهم العجـوز حيث أوصـل الشـاب خطيبته لمنزلـها
ولحق الـشاب حتى دخل لمنزلــه، لقد كـان الشـر يشتعل داخل قلبـه، وعندما عـاد العجوز لمنزلــــــه:

مابـك أيها العجوز لماذا لحـقت بهـم؟ ولمـاذ تقوم بجـرح نفـسـك، الدمـاء تخرج من جسـمـك، لو فقـدت المزيد من الدم ستضع حدا لحيـاتك
هدفــــــي القـادم، هو التدميـر هذا الشـاب اللذي لحقت بـه، لـن أجعلـه يعيش بسعـادة لن أجعلــــه يتزوج بـهـذه الفتـاة، لا بـل سأشـوه وجهـه  نعم سأحرق له وجهه، لأرى كيف سيكون ردة فعل الفتـاة نياهاهاهاها
ألن تعطيه التريـاق؟
لا بـل سأحرق وجهه كمـا قلـت أريد أن أرى تعابير وجه الفتـاة لمـا تراه لذلك سأتقـرب إلى الشـــــاب فقط أنت راقبني، وعندما تحين الفرصـة سأقوم بفعلـتي 


لقد جرح نفســه بأداة حـادة حتى الدمـاء بدأت تخرج منـه بغزارة، ذهـب لمنزل ذلـك الشــــاب وقــــام بطرق بــاب منزلـــــــه:

طق طق طق طق........

_أنا قـادم...... ياإلهــي "هـاتشيرو" تعال وسـاعدني بـسـرعــة

وبعد أن قـام بإدخال العجوز لمنزلـه وقـام بغسل جروحه وفي الغد في الصـبـاح.........

صبـاح الخير، كيف تشعر اليوم ؟
كح كح كح....... جسمي ثقـيـل جدا ورأسي اه نعم في هذه المنطقة يؤلمني جدا
لـقـد إتصلـت بالطبيب وسيأتي حالا، لكن من قـام بجرحك وضربـك ؟
_ لا أتذكـر جيـدا، كنت عـائدا لمنزلـي أحسست أن بعض الأشخـاص كانو خلفـي عندها لم أحس حتى وجدت نفسي ملـقـى علـى الأرض والدمـاء تكسـو جسدي، طرقـت بـاب عدة منـازل، البعض عندمـا أطلب منه المسـاعدة يقفل البـاب في وجهـي والبـعـض الأخر يـرشني بالمـاء، وكأني سـارق أو قـاتل، لكن أنا كـان عندي عمـل وكانت عندي زوجـة، أنا لست قاتل أنا لست سـارق أنا شخص جيد، لقد عشت حياتي دون أن أسرق أحدا أو حتى أقتل ذبـابة (وبدأ بالبكـاء)
_ المجتمع لايـرحـم يـاجدي، هل لديـك عائلة، إخوة أو أبنـاء....؟
_ لقد كنت أعيش أنا وزوجتـي لكنها توفت السنة المـاضية فقط، لم يكن عندنـا أولاد، أنا أعيش وحدي حـاليا للأسف الشديد
_ يجب أن نخبر الشرطة بالأمر، فـ هذه العصـابة اللتي تعتدي على رجـل مسن مجرد حيونات بلا قلـب، لا بل حتى الحيونـات أفضل منـهم،
_ الشـرطة ؟ لابـأس يابني  ربي يسـامحهم،
_ كيف ربي يسامحهم، أنظرو مافعلوه بـك حتى أنك لاتعرفهم، ضروري أن نخبـر الشرطـة... إنتظر لحـظة سأتصـل بهم حالا....
_ حسـنـا كما تريد يابني .... كح كح كح ( كح=سعـال)

(لـقـد أتقـن العجوز التمثيـل، حقـا ولا واحد شـك في أمره، لكـن هـاك شخـص واحد شك في العجـوز،  نعم إنه بطل قصـتنا، اللذي ظهـر أخيـرا....)

ذهـب شقيق "أراتا" واللذي يدعى "هاتشيرو" ليفتح البـاب.........

_ هل حضـر الطبيب يا "هاتشيرو" ؟
_ لا لا ليس الطبيـب هذا "هـاتوري" فقط...
_ أه مرحبـا "هـاتوري"، هل رأيت مافعلوه بهذا العجوز المسكين، هؤلاء وحوش على هيئة بشر
_ مرحبـا يا "أراتا"، مرحبـا سيدي، هل هذا جدك؟
_ لا ليس كذلك، بل البـارحة المسكين في منتصف الليل طرق بابنا حيث كان مليئا بالدمـاءوجروحه خطيرة المسكين طرق كم من باب ولا أحد سـاعده....
_ الخروج في الليل في هذه المدينة أصبح خطيـرا جدا، حيث كثرت السرقة والتنمر والضرب، هل لي بأن أسألك بضع أسألي يا سيدي لو سمحت ؟
_ تسألني أنا....؟ تفضـل رغـم أن........
_ هل أنت مشـتـرك مع عصابة ما أو شيء من هذا القبيل، أو عندك عداوة مع أحد مـا ؟
_ لا ههه في هذا السن وأشترك مع عصـابة هاهاها كح كح كح، لا أظن علاقتي مع الجميع جيدة فقط بيني وبينهم التحية ...
_ وفي أي سـاعة تم الإعتداء عليك؟
_ لا أتذكـر جيدا لكنه كان بعد الغروب بساعة على ما أظـن
_ لحظة، "أراتا" قال أنك عندما طرقت بـاب منزلـهـم كانت الدمـء تتهاطل من جسد، والجروح لاتزال طريـة
كيف تقـول أنك ضربـت وجرحت بعد الغروب بسـاعة، وقت الغروب  يكون عند السادسة الـسـادسة وخمس دقـائـق
و "أراتا"قال أنك طرقت بـاب منزله في منتصف الليل، يعني ست سـاعــات أو سبع سـاعات، ظـن أن الجـرح قد إلتحم قليلا والدمـاء ستصبح متجمدة هاه؟
_ أنا لا أتذكر في أي سـاعة قد ضربت جيدا يا بني، لكني أتذكر أن أشخاص كانو يمشون خلفي، ولم أحس بنفسي حتى وجدت نفسي  قد إستيقظت والدماء تكسو جسدي، سـاغـادر حالا.... إعذرني على إزعاجك يا بني...
_ إلى أين أنت ذاهب الطبيب  لم يحضـر بـعـد، كمـا قلت لي لاتملك أحدا، فـ من سيعتني بـك ومن يدري ماذا لو تعرضت لـك العصـابة مرة أخرى؟ لذلك ستبقى عندي حتى تشفى جيدا، وأنت يا "هاتوري" لا تسأل كثيرا، فـ الرجل لايتذكر وهو الأن يمر بحالة صعبة،
_ لابأس يابني، لكني بصراحة أكره مثل التحقي والأسئلة.....
_ تكره التحقيق، هل لك عداوة مع الشرطة يا سيدي ؟
_ "هـاتوري" مارأيك لـو تصعد لغـرفة "هاتشيرو" وساعده دراسـة التاريخ قليلا، فـ أنت تعرف ف هو ضعيف في التـاريخ.
__ هههه حسنا حسنا، وأسف على إزعاجكم

صعد "هاتوري" السلالم" متوجها لغرفة صديقه "هاتشيرو".......

_ يوووو صديقي، ماذا تفعل ؟
_ أحاول أن أحفظ هذا التـاريخ وكأن تـاريخ الـ عشر قرون سيهمني في حياتي >_<
_ هاهاها التـاريخ مثل الذكريـات، لابد وأن تعرف أصلك، حاول أن تفهمه ثم إفظه، أو شـاهد الأفلام الوثائقية ستجعلك تفهم الدرس بسرعة، لكن لاتخف سأشرح لك الدرس وسأجعلك تفهمه دون الحاجة لحفظه
_ تبا لك، لا أعرف كيف تستطيع أن تفهم التـاريخ بسهولة، أنظر حتى الأسمـاء صعبة النطق
_ ياري ياري عليك يا "هيتشيرؤ" هذه الأسمـاء مشتقة من اللغة اللاتنية، ههه يجب أن تحمد الله أنه حاليا توجد هناك لغة إنجلزية وفرنسية هاهاهاها، بالمناسبة مارأيك في هذا العجوز الغريب لا أصدق أن شقيقك إستقبل غريبا في منزله؟
_ ماذا تقصد؟ هو كان يحتاج للمساعدة ونحن نقدم له المساعدة الأن
_ لا فقط من النظرة الأولى لم يعجبني، وكأنه ينوي على شيء، كما أن قال بأنه قد ضرب عند الساعة السابعة مساءا وعندما وصل لمنزلكم كانت الدماء تتهاطل من جسده، أظن أن هناك شيء ما
_ التحقيق مرة أخرى بفففف..... كيف لرجل عجوز أن ينوي على شيء ما وهو مضروب ومجروح حتى أنه كان سيموت لولا لم نقم بمساعدته.......
_ الثـقـة في هذا الزمـن أصبحت مثل الخيانة والغدر وراء ظهـرك، هـيـا سأبدأ بشرح الدرس لك هل أنت مستعـــــد



وأخيـرا ظهـر بطـل قصـتنتا........ الغمـوض، والذكـاء، صفـــات يمتلكها بطلـنا، في أي منحــــنى ستسير به الأحداث، هــل سيبقى العجـــــوز على خطـتـه رغم ظهـــور شخـصية تهدده أم سيستلـــــــم؟

الفـصــــــــــــل القـــــــــــادم × أنا وأنت!! ×

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

مـاهو هدفنا

هدفنا ليس لربح المال أو شيئ من هذا القبيل، هدفنا هو توفير مشاهدة مريحة لعشاق الأنمي والمانجا، ف كل مانريده منكم هو نشر المدونة ودعمنا ب تعليقاتكم، وإن شاء الله لو لقينا تشجيعات ودعم ممكن نعمل تطبيق لعيونكم

أفضل أنمي رياضي

Copyright © سـتـار أنمي -Black Rock Shooter- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan