Posted by : Unknown الجمعة، 18 سبتمبر 2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


منذ فترة تم إطلاق موقع رسمي لانمي يحمل عنوان Comet Lucifer وأخيراً قام الموقع بتحديث يضم معلومات عن العاملين على الانمي وتصميم الشخصيات ومؤدي الأصوات وملخص القصة وكذلك عرض موسيقي.

الانمي التلفزيوني يحمل عنوان Comet Lucifer وسيُعرض في شهر اكتوبر من هذا العام ويتولى Yasuhito Kikuchi إخراجه وينتجه ستديو 8Bit ويتولى Yuuichi Nomura كتابة السيناريو وتنسيق الأحداث. يتولى Yuuichi Takahashi تصميم شخصيات الأنمي والتحريك والموسيقى من تلحين Tatsuya Katou.

تدور قصة الانمي في عالم تُغطيها بلورات زرقاء اللون يُسمى "غيفديوم". تُركز القصة حول فتى يُدعى سوغو آماغي يعيش في قرية تُسمى غاردين أنديغو وهو مكان نما من باطن هذه البلورات. يَهوى سوغو تجميع البلورات النادرة. في يوم يجد نفسه في فوضى أثارها زملائه في الفصل ليضل طريقه ويُقابل بعدها فتاة غامضة بشعرٍ أزرق وعينان حمراوتان. تُركز الأحداث حول مغامرة سيعيشها سوغو بعد لقائه مع هذه الفتاة. من هي تلك الفتاة يا تُرى؟

Yuusuke Kobayashi بدور سوغو أماغي

الكشف عن انمي جديد يحمل عنوان "Comet Lucifer" سيُعرض في
Ayaka Ohashi بدور فِليا
الكشف عن انمي جديد يحمل عنوان "Comet Lucifer" سيُعرض في

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

مـاهو هدفنا

هدفنا ليس لربح المال أو شيئ من هذا القبيل، هدفنا هو توفير مشاهدة مريحة لعشاق الأنمي والمانجا، ف كل مانريده منكم هو نشر المدونة ودعمنا ب تعليقاتكم، وإن شاء الله لو لقينا تشجيعات ودعم ممكن نعمل تطبيق لعيونكم

أفضل أنمي رياضي

Copyright © سـتـار أنمي -Black Rock Shooter- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan